العملاء

 

المقدمة:

عائلة (مارتن دو) تفتخر بالترحيب بكم مجدداً، ونتمنى أن نكون في السابق قد تمت إحاطتكم بشكل كامل مما لا يسمح ببقاء أي استفسار عنا في داخلكم، وإن لم تقرأوا عنا من البداية يؤسفنا هذا لأنه فاتكم الكثير من أسرارنا.

 

عوامل الأمان:

1.   حرصاً منا على السلامة العامة للجميع، نود أن نطمئنكم بأن احترازيتنا عالية جداً، ولا يمكن التهاون بالتعامل مع هذا الوباء، لذلك قمنا بتجهيز الشركة بكل ما يخدم التعقيم، من مواد معقمة مثل الكحول، ومعدات مانعة لانتشاره مثل جهاز تعقيم بالبخار لوسائل نقل طلباتكم، بالإضافة إلى كمامات وكفوف، لذا كونوا على يقين تام أنه سوف يتم بشكل يومي تعقيم وسائل النقل واستبدال الكمامات والكفوف.

 

2.   حرصاً منا على بقاءكم بأمان، عند طلب أي شيء من قبل العميل يتم ارسال صورة الموظف المسؤول عن تنفيذ وتسليم الطلبية إليه خلال دقائق، ليكون العميل على دراية مسبقة بالموظف المنفذ لطلبيته، وليطمئن عند طرق بابه.

 

3.   لكثرة تبدل أسعار المواد صعوداً وهبوطاً بسبب الوضع الاقتصادي، ولإثبات صدقنا وأمانتنا فعلاً وليس قولاً، عملنا على إيجاد حل بديل يمنحكم قدرة الاطلاع على القيمة الشرائية للمواد المطلوبة من قبلكم بعد معالجة الطلبية في الإدارة، عن طريق ثلاثة أساليب،

    - من خلال التطبيق: عند إرسال الطلبية الخاصة بكم، يتم العمل على الاستفسار عن سعر كل مادة من المتجر الخاص بها ثم توضع القيمة في الخانة المخصصة للسعر، ومن ثم يتم إشعاركم بأنه تم تحديد أسعار المنتجات وأنه بإمكانكم الاطلاع على تفاصيل الطلبية.

     - من خلال الواتس أب: أي في حال كان طلبكم عن طريق الهاتف، وبعد الانتهاء من معالجة الطلبية من قبلنا يتم على الفور إرسال صورة عن القيمة الشرائية للمواد على الواتس أب.

    -موظف التوصيل: يعمل موظف الدليفري على تأمين فاتورة بكامل الأغراض من قبل المتجر. ولدى العميل الحق بأن يطلب من الموظف عند تسليم الطلبية أن يطلعه على مفصل طلبيته ويستفسر منه عن قيمة كل مادة تم شراؤها.

          وللاستفسار عن أي شيء يرجى التواصل معنا عبر الرقم المخصص للشكاوى ليتم التوضيح بكل سرور.

 

ما يميز العملاء:


ذكرنا في السابق الهدف من توفير التطبيق للعملاء، وإن جميع منتجات الأطعمة والمطاعم وكافة الخدمات المتنوعة قد تم إضافتها في التطبيق وذلك من أجل راحتكم وجعل كل شيء أقرب إليكم.

وهنا سوف نسلط الضوء على أهم ميزات التطبيق الخاصة بالزبون:

1.   ((حسابي)): هي نافذة خاصة بالعميل، تحتوي على عدة أقسام تعكس مدى اهتمام الشركة بعملائها، حيث أن كل قسم يبين إستراتيجيتنا في التعامل المادي والمعنوي مع العملاء وبشكل خاص الزبون وإليكم التفاصيل:

2.   المعلومات الشخصية: يحتوي هذا القسم على كافة المعلومات (اسم المستخدم، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف، رقم الجوال، العنوان، البريد الإلكتروني، وكلمة السر)، مع إمكانية تعديل أي منها أو إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بالحساب الشخصي لدينا.

3.   العروض: هو عبارة عن قسم خاص بكافة العروض المقدمة من أصحاب المتاجر للزبائن مهما كانت صفة المتجر.

4.   التتبع المباشر: لكل طلبية مراحل يتم العمل عليها من قبل إدارة الشركة، وحرصاً منا على إبقائكم في إطلاع كامل على سير الطلبية، قمنا بتوفير هذه الميزة مع اضافة وقت محدد عبارة عن 30 دقيقة تتناقص مع مرور الوقت، حيث يجب تسليم الطلبية خلال هذه المدة.

ويتم إنجاز الطلبية في خمس مراحل:

-        الأول: تم الاستلام.

-        الثاني: قيد العمل.

-        الثالث: قيد التنفيذ.

-        الرابع: يتم التوصيل.

-        الخامس: تم الانتهاء.

5.   رصيدي: من خلاله يمكن الاطلاع على الطلبات المجانية المهداة للزبون من قبل الشركة مما يساعده على معرفة إن كان يتوجب عليه دفع أجور للطلبية أم لا، بالإضافة إلى ميزات سوف تضاف في المستقبل (كونوا معنا). ((قريبــاً))

6.   الهدايا والمفاجئات: هنا يمكن الاطلاع على الهدايا والمفاجئات المقدمة من الشركة، وذلك من خلال الاشعارات الواردة، وكيفية الحصول عليها. ((قريبــاً))

7.   رحلة الطلب المجاني: رحلة مكونة من ثلاثة مراحل يجب اجتيازها للوصول إلى الطلب المجاني وكل مرحلة عبارة عن 220 طلب:

§       المرحلة الأولى تبدأ بالإثارة والتشويق المبتكر من قبلنا، وتم تسميتها بالمرحلة المجنونة، حيث تبدأ بثلاثة طلبات غير مأجورة، ثم عليكم ترقب المفاجئات بطلبات مجانية وهدايا مقدمة من الشركة، هكذا حتى نهاية المرحلة كاملاً، وعند الانتهاء تضاء أول نجمة ويتم مفاجئتكم بشيء تحبونه شخصياً.

§       المرحلة الثانية تكون أكثر وضوحاً من سابقتها حيث أنها تتواتر بطلبين مأجورين والثالث مجاناً حتى نهايتها، مع المزيد من الهدايا والمفاجئات، وعند الانتهاء تضاء النجمة الثانية ويتم مفاجئتكم بخبر جميل.

§       المرحلة الثالثة واضحة أيضاً ولكنها أكثر توفيراً للزبون حيث تم تقليص الطلبات المأجورة إلى طلب واحد بينما ازدادت الطلبات المجانية لتصبح طلبين، وتستمر بنفس التواتر حتى نهايتها، أيضاً عند بلوغ النهاية تضاء النجمة الثالثة ويتم مفاجئتكم بخبر جميل.

عند الوصول إلى نهاية المرحلة الثالثة يحق للزبون في كل يوم طلب مجاني واحد، إلى الأبد ما دامت الشركة موجودة.

 

8.   الـ: VIP ((قريبــاً)).